من نحن؟

تأسست شركة الشهيلي للصناعات المعدنية عام 1401 (هـ) 1981 (م) كشركة خاصة منذ أن بدأت في تصنيع المقطورات المبردة والشاحنات المبردة ، ونمت باطراد ، لتوسيع نطاق منتجاتها وخدماتها.

مجموعة منتجات شاملة مدعومة بفريق من الموظفين المتفانين أكسبت الشركة مكانة كشركة مصنعة رائدة في الشرق الأوسط كما أنها أكبر شركة لتصنيع الشاحنات والمقطورات في المملكة العربية السعودية. منشار مرافق الإنتاج لغرض بني ، لأحدث التصميمات والتكنولوجيا ، 65.110 متر مربع في الرياض.

في عام 2003 حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001 حسب المعيار البريطاني. في عام 2019 ، حصلت الشركة على شهادة ISO 14001: 2015 ونظام إدارة البيئة و ISO 45001: 2018 ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية. ستقابل الألفية الجديدة بثروة من الخبرة والسمعة المبنية على مجموعة منتجات عالية الجودة وتقدمية وشاملة ، تقابلها خدمة ما قبل البيع وما بعده ، مما يضمن ثقة العملاء العالية في كل من المنتجات والشركة.

عمل وتصميم وتصنيع (أساطيل تجارية – أساطيل عسكرية ودفاعية – أساطيل إنشائية وأساطيل فاخرة – زجاج مقاوم للرصاص – زجاج أمان مصفح).

تلتزم شركة الشهيلي بتلبية احتياجات العملاء وتلبية التوقعات من خلال توفير أعلى مستويات الجودة من المنتجات الحديثة التي تنافس الأسواق العالمية. الجودة والموثوقية هي أولويتنا القصوى ، فنحن نوفر للمهنيين ذوي الكفاءة العالية لدينا التدريب الفني للتأكد من أنهم ينتجون أفضل جودة متاحة. إنهم ملتزمون بخدمة الشركة وعملائهم. من ناحية أخرى ، تقدم لهم شركة الشهيلي كل الدعم لتسهيل عملهم وتحقيق أفضل أداء بجودة عالية.

في سبيل تحقيق أهدافنا التزمت شركة الشهيلي بتشغيل نظام متكامل.

كيف نستطيع خدمتك؟

نُرحّب بتواصلك معنا، وسيتم الرد على رسالتك خلال 24 ساعة.

تواصل معنا